القائمة الرئيسية

الصفحات

صراع قوي بين عمالقة الدوري الإنجليزي لضم جوهرة بيراميدز

 

صراع قوي بين عمالقة الدوري الإنجليزي لضم جوهرة بيراميدز


ازدادت أهمية الصراع في الدوري الإنجليزي الممتاز فيما يتعلق بعمليات التعاقد في هذا الصيف، حيث تمّ تعاقد إبراهيم عادل، نجم فريق بيراميدز، والقائد الحالي للمنتخب المصري الأولمبي، بعد أدائه المتميز في بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة المقامة في المغرب.

وذكر موقع "90 MIN" أن أندية تشيلسي ونيوكاسل وبرايتون وبرنتفورد وأستون فيلا ووست هام وبيرنلي وساوثامبتون تطمح في ضم اللاعب الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في بطولة أمم إفريقيا.

وأكد الموقع أن محمد صلاح، الذي يلعب لليفربول ويقود منتخب مصر، نصح إدارة النادي بالتعاقد مع إبراهيم عادل في شهر سبتمبر الماضي.

من المتوقع أن يكون إبراهيم عادل على رادار العديد من الأندية الفرنسية والإسبانية والألمانية للتوقيع معه هذا الصيف.

وأخبرت واتس كورة أن النادي يرحب برحيل إبراهيم عادل إلى أوروبا لمواصلة مشواره المهني في فترة الانتقالات الصيفية القادمة. تأتي هذه الخطوة في إطار رغبة النادي في تعزيز صفوفه في المستقبل، حيث تلقى النادي عرضًا رسميًا خلال الساعات الماضية.

وأضاف، قد قدمت النادي مبلغاً قدره 5 ملايين دولار للموافقة على رحيله من نادي بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية القادمة. يرغب اللاعب في الانتقال إلى فريق خارجي للتطور المهني، والنادي لن يغلق أبوابه تماماً في تاريخه.

في الوقت الحالي، أوضح إبراهيم عادل، العضو الأساسي للفريق، أن النادي سوف يناقش رحيله وسوف يبيعه بسعر مناسب وفقًا للعرض الجيد المُقدم للعبة خلال الفترة المُقبلة.

تعليقات

التنقل السريع